أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (17-04-2011)
    الأحد, 17 أبريل 2011

    غادر لندن متوجهاً الى عمان الأمير محمد بن طلال بعدما أمضى في العاصمة البريطانية أسبوعين، زاره خلالهما السفير الأردني السابق تيمور الدغستاني وديبلوماسيون عرب.

    > تستضيف الجامعة الأنطونية في لبنان مؤتمراً دولياً حول «تأثير العوامل الاجتماعية والسياسية والثقافية في تطوّر الرياضة» غداً وبعد غد، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي حسين عبدالله.

    > تلبية لدعوة شركة النفط الوطنية في سلطنة عمان، يزور مسقط غداً بسام فتوح، مدير الطاقة في جامعة أوكسفورد للاشتراك في ندوة حول النفط والغاز.

    > وصل الى لندن آتياً من هافانا فريد بركات، مدير بنك الإمارات في بريطانيا بعدما أمضى إجازة مع عائلته في كوبا وزار مع عقيلته ميرنا، سفير لبنان جان معكرون وعقيلته غرازيلا، كما جال على مواقع أثرية وثقافية من بينها منزل الكاتب أرنست همنغواي.

    > يوقّع الزميل جاد الحاج مجموعته القصصية الجديدة «ثــلاثــون حكــاية»، الســاعة السابعة مساء غد في مكــتبة «ركتو فيرسو» شارع مونو - بيروت.

    > ينظم معهد ثربانتس في القاهرة ورشة عمل مسرحي عن العصر الذهبي وازدهار الأدب والدراما الإسبانية في هذه الفترة، تشرف عليها الفنانة الإسبانية ماريا باث بايستروس، غداً وبعد غد.

    > تعقد ورشة الزيتون ندوة غداً في القاهرة لمناقشة رواية عمرو العادلي «إغواء يوسف» الصادرة عن دار ميريت، يشارك فيها سناء أنس الوجود ويسرى عبدالله وعمر شهريار، ويديرها محمد إبراهيم طه.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية