أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (21-04-2011)
    الخميس, 21 أبريل 2011

    قلدت وزيرة البيئة والنقل الفرنسية ناتالي موريزيه رجل الأعمال السعودي مازن الصواف وسام جوقة الشرف الفرنسي من رتبة فارس في حفلة حضرها السفير السعودي محمد بن اسماعيل آل الشيخ والسفير الفرنسي لدى المملكة بيرتران بزانسنو وممثلو مجموعة بن لادن وفي مقدمهم الشيخ يحيى بن محمد بن لادن والدكتور معن بن سليمان الحافظ نائب رئيس البعثة السعودية في فرنسا ورئيس مجلس الأعمال السعودي - الفرنسي كامل المنجد وعضو مجلس الشيوخ الفرنسي فيليب ماريني.

    > التقى عز الدين شكري الأمين العام للمجلس الأعلى المصري للثقافة، وفداً من ائتلاف الثقافة المستقلة وبحث معه اقتراح الائتلاف حول دور المجلس وإعادة هيكلته.

    > أنهى المنتدى العربي للبيئة والتنمية «أفد» اجتماعات في عمان بحثت في المسودة الأولى لتقريره حول الاقتصاد الأخضر في المنطقة العربية، المتوقع إصداره في تشرين الأول (أكتوبر) 2011. ويعالج التقرير التحولات المطلوبة لتحقيق أهداف الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلدان العربية.

    > تعقد رئيسة لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية لطيفة اللقيس مؤتمراً صحافياً في 26 من الشهر الجاري في فندق «بيبلوس سورمير» في جبيل لإطلاق برنامج المهرجانات لصيف 2011.

    > رزق المحامي رمزي معضاد وزوجته رندة مولوداً سمّياه جاد انضم إلى شقيقته ياسمين. تمت الولادة في دبي والوالدة والمولود بصحة جيدة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية