أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (26-04-2011)
    الثلاثاء, 26 أبريل 2011

    أعلنت مؤسسة المرأة العربية أمس أسماء السيدات الفائزات بجائزة المرأة العربية المتميزة للدورة السادسة لعام 2011، وحصدت السعودية نورة الفايز نائب وزير التربية والتعليم جائزة (التميز في حقل التعليم العام). والفائزات الأخريات هن: الناهة بنت مكناس وزيرة خارجية موريتانيا (في حقل العمل الديبلوماسي) وموزة عبيد غباش من الإمارات العربية (في حقل العمل العام) وسلوى الجسار عضو مجلس الأمة الكويتي (في حقل العمل البرلماني) والإعلامية منتهى الرمحي من الأردن (في حقل الإعلام) والشيخة عائشة بنت خلفان السيابية من سلطنة عمان (في العمل الحكومي)، وربيعة المريني من المغرب (في حقل المنظمات النسائية).

    > الجزء الثالث من كتاب «السادس والسبعون: مار نصرالله بطرس صفير» لمؤلفه انطوان سعد، يطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم في جامعة الروح القدس - الكسليك (لبنان)، ويتحدث في احتفال الإطلاق النواب إبراهيم كنعان وجورج عدوان وبهية الحريري والوزير السابق ميشال إدة والكاردينال صفير موضوع الكتاب، والمؤلف سعد.

    > دعت رابطة خريجي جامعة البلمند (لبنان) إلى محاضرة لرئيس الجامعة الدكتور إيلي أديب سالم بعنوان «الجامعة بين العلم والمواطنة والأرثوذكسية» الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر 5 أيار (مايو) في حرم الجامعة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية