أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (09-05-2011)
    الإثنين, 09 مايو 2011

    > يستضيف منتدى «ورشة الزيتون» في القاهرة اليوم وزير الثقافة المصري عماد أبو غازي في لقاء مفتوح حول «تحديات ما بعد 25 يناير»، يشارك فيه سلوى بكر وفخري لبيب وهويدا صالح ومحمود الضبع ويديره شعبان يوسف.

    > يشارك وكيل وزارة الثقافة المصرية للعلاقات الثقافية الخارجية حسام نصار في مؤتمر «ليخاتشوف العلمي الدولي» الذي تنظمه جامعة سان بطرسبورغ للعلوم الإنسانية في روسيا من 10 إلى 14 الجاري.

    > ينظم مركز حمد الجاسر الثقافي الخميس المقبل ندوة عن «الشيخ محمد بن ناصر العبودي»، يشارك فيها الدكتور حسن بن فهد الهويمل والدكتور محمد بن عبدالله المشوح، ويتولى إدارتها الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك في منتدى «الخميسية» في دارة العرب منزل الراحل الشيخ حمد الجاسر في حي الورود في الرياض.

    > دعت «جمعية النورس» إلى محاضرة يلقيها السفير التركي في لبنان سليمان انان اوزيلديز عن العلاقات التركية - العربية، الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم في مؤسسات المعهد العربي - شارع سليم سلام - بيروت.

    > ينظم المجلس الثقافي للبنان الجنوبي ندوة حول كتاب حسن سلهب «علم الكلام والتأريخ - إشكالية العقيدة في الكتابة التاريخية الإسلامية»، بمشاركة إبراهيم بيضون والشيخ محمد زراقط وعماد يونس، ويديرها بهزاد جابر. موعد الندوة الخميس 12 الجاري الساعة السادسة مساء، وذلك في قاعة المجلس - بيروت - شارع المزرعة - خلف محطة بدران.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية