أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (11-05-2011)
    الاربعاء, 11 مايو 2011

    أقام سفير لبنان لدى فرنسا بطرس عساكر وزوجته السفيرة لدى الأمم المتحدة في جنيف نجلا رياشي مأدبة عشاء على شرف رئيس الحكومة اللبنانية السابق فؤاد السنيورة وزوجته هدى حضرها مستشارا الرئيس الفرنسي نيكولا غالي وأندريه باران والسفير باتريس باولي والمبعوث الرئاسي للمسار السوري - الإسرائيلي جان كلود كوسران وسفيرة لبنـان لدى «اليـونـسكو» سيـلفـي فـضل الله وزوجها جورج وأمين معلوف والوزير السابق غسان سلامة والمحامي بازيل يارد والمستشارة في السفارة اللبنانية رُلى نور الدين والمستشار الإعلامي للسنيورة عارف العبد وموني غادي خوري والديبلوماسي وليد منقارة وجو خوري والمحامي بشارة طربيه.

    > تطلق وزارة الصحة اللبنانية، بالتعاون مع هيئات وجمعيات محلية تهتم بمرضى الربو، حملة وطنية للتوعية على مرض الربو، في مؤتمر صحافي يعقد قبل ظهر اليوم في فندق بريستول - بيروت.

    > تستضيف محافظة السويس في مصر غداً، فعاليات مهرجان «مصر تقرأ»، في قصر ثقافة السويس، لثلاثة أيام، ويشارك فيها الكاتبان نبيل فاروق وكريم الشاذلي، ويختتم المهرجان بندوة لـ عمر طاهر.

    > استقبل نقيب الصحافة اللبنانية محمد البعلبكي، القاضي أرز العلم، الذي قدم له كتابه الصادر بالفرنسية في باريس «ألاعيب شريرة: إنه العالم بالمقلوب».

    > أحيت مبرة الإمام الباقر، التابعة لجمعية «المبرات الخيرية» في الهرمل (لبنان)، احتفالاً تربوياً وثقافياً وترفيهياً لمناسبة أسبوع المبرات الذي يقام في الأسبوع الأول من أيار (مايو) من كل عام، وحمل عنوان «المبرّات أمانة السيد محمد حسين فضل الله».

    وتحدث في افتتاحه مدير المبرّة محمد سعيد وداليدا عوض باسم أصدقاء المبرات والزميلة منى سكرية عن العيش المشترك في فكر السيد فضل الله.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية