أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (27-05-2011)
    الجمعة, 27 مايو 2011

    الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى في الامارات حاكم الشارقة، استقبل الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو)، وتناول الحديث سبل تعزيز دور المكتب الاقليمي للمنظمة في الشارقة.

    > بدعوة من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - باريس وجمعية حماية وإنقاذ آثار طرابلس - لبنان، ألقى مفتي طرابلس وشمال لبنان الشيخ مالك الشعار، محاضرة في معهد العالم العربي في باريس حول «التعايش الاسلامي - المسيحي والمواطنة»، حضرتها شخصيات روحية وسياسية واجتماعية عربية وفرنسية، بينها النائب الفرنسي من أصل لبناني ايلي عبود وممثل المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في لبنان السيد حسن الحكيم.

    > تعقد المدير الإقليمي المساعد لمنظمة الصحة العالمية نعيمة حسن القصير مؤتمراً صحافياً صباح الأحد المقبل في مقر المنظمة في القاهرة للحديث عن زيارتها الأخيرة إلى ليبيا.

    > تعقد لجنة القصة في المجلس الأعلى المصري للثقافة، «صالون نجيب محفوظ» في حضور الفنانة معالي زايد والفنان عزت العلايلي والناقد السينمائي كمال رمزي، الأربعاء المقبل.

    > الرابطة الثقافية والانمائية في البترون (شمال لبنان) تكرم السابعة مساء اليوم في إطار برنامجها الثقافي السياسي السنوي الزميل طوني فرنسيس ولميا شديد مديرة مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في البترون.

    > نظمت الجمعية اللبنانية لخريجي جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية لقاء أمس لمناسبة تأسيسها تخللته كلمة للسفيرة البريطانية ماري فرانسيس غاي، وكلمتان لخريجي الجامعة النائب السابق مصباح الأحدب ومكسيم شعيا.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية