أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (04-06-2011)
    السبت, 04 يونيو 2011

    منح أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وشاح الاستحقاق للسفير السوداني ابراهيم فقيري لمناسبة انتهاء فترة عمله في قطر، وتقديراً للجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات بين البلدين.

    > تقيم اللجنة الأولمبية اللبنانية، غداً، حفلة في قاعة «بيال» تقدم خلاله «الجائزة الأولمبية الدولية» إلى رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، وهي جائزة تمنح لنشاطات على علاقة بالرياضة والخدمات الاجتماعية.

    > نظم «المركز الثقافي الفرنسي» في لبنان، بالتعاون مع «مؤسسة الصفدي»، ندوة حول كتاب «أرابيسك» للمؤلفين، الفرنسية هنرييت فالتر، واللبناني بسام بركة، والصادر باللغة الفرنسية عن دار «لافون» الباريسية و «دار الزمن»، وذلك في «مركز الصفدي الثقافي» (طرابلس) بحضور المؤلفين، ومدير المركز الثقافي الفرنسي إتيان لويس، وعدد من المهتمين.

    > أقام فرع خريجي الجامعة اللبنانية - الأميركية (LAU) في دبي وشمال الإمارات، حفلة استقباله السنوية، كرّم خلالها رئيس الجامعة جوزيف جبرا لانتخابه رئيساً للرابطة الدولية والجامعات الأميركية.

    > عاد إلى لندن بسّام فتّوح، مدير دائرة الطاقة في جامعة أوكسفورد، بعدما حضر اجتماع «منتدى الطاقة العربي» في بيروت.

    > دعت رابطة أبناء بيروت والمجلس الثقافي الإنمائي للعاصمة الى احتفال شــعبيّ لمنــاسبة مرور 29 سنةً على صمود بيروت وانتصارها في مواجهة الاجتياح الإسرائيليّ عام 1982، وذلك مساء الثّلثاء المقبل في مقر الرّابطة - محلّة المزرعة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية