أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (28-06-2011)
    الثلاثاء, 28 يونيو 2011

    منح البابا بنديكتوس السادس عشر، نجاد عصام فارس وسام القديس غريغوريوس، تقديراً لعطاءاته الإنسانية. وقلده إياه الكاردينال ساندري في الفاتيكان، بحضور قرينته وأفراد عائلته الذين حظوا بمقابلة البابا. وتلت ذلك مأدبة عشاء أقامها فارس على شرف البطريرك بشارة الراعي وساندري، حضرها عدد من الديبلوماسيين والأصدقاء.

    > أعلن سفير جمهورية كوريا لدى لبنان يونغ ها لي نشاطات الاحتفال الذي تقيمه السفارة في ذكرى مرور 30 سنة على تأسيس العلاقات الديبلوماسية بين البلدين. وتفتتح النشاطات الثقافية والفنية السادسة والنصف مساء اليوم على مسرح قصر «اليونيسكو»، على أن تنتقل إلى مسرح المدينة في شارع الحمراء مساء غد.

    > احتفلت كلية الصيدلة في جامعة بيروت العربية بيوبيلها الفضي في حفلة عشاء أقامتها في أوتيل كراون بلازا في بيروت، حضرها النائب عمار حوري ونقيب الصيادلة زياد نصور، ومدير الوقاية بوزارة الصحة اللبنانية أسعد خوري ممثلاً المدير العام لوزارة الصحة، ورئيس الجامعة عمرو جلال العدوي ورئيس مجلس أمناء وقف البرّ والاحسان توفيق حوري، وعمداء الكليات ومديرو الجامعة ومديرة العلاقات العامة زينة العريس وعدد من الخريجين.

    > تحتفل مجلة Liban L'Espoir بالذكرى الثالثة لصدورها في حفلة تقيمها في قصر اليونيسكو في بيروت مساء غد، وتركز على دور الإعلام والتربية في تحصين الشباب.

    > الدكتورة داليه عبدالمسيح خليفة وصلت الى مدينة أطلنطا الأميركية آتية من بيروت للمشاركة في مؤتمر علمي.

    > عاد إلى تونس المهندس المعماري نجيب برق بعد زيارة عمل الى باريس استغرقت أياماً.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية