أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الرئيس الإندونيسي يرعى اختتام مسابقة ولي العهد للقرآن
    الاربعاء, 29 يونيو 2011
    جاكرتا - «الحياة»

    رعى رئيس إندونيسيا اسوسيلو بامبانق يودويونو حفلة ختام مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز السنوية لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى دول آسيان والباسفيك التي أقيمت أمس في القصر الرئاسي بالعاصمـــــة الإندونيســــية (جاكرتا) بحضور وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثل الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام في المسابقة لهذا العام الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

    وبدأت الحفلة الخطابية التي أعدت بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها أحد الطلاب الفائزين بالمسابقة ثم ألقى وزير الشؤون الدينية بإندونيسيا سوريا درما علي كلمة استعرض خلالها خطوات المسابقة وأقسامها مبرزاً زيادة التنافس على المشاركة فيها وما قدمته خلال دوراتها الماضية من نجاح وتقدم وتطوير إضافة إلى ما حققته من صدى طيب شجع الشباب على حفظ كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

    ورفع الشكر لحكومة المملكة العربية السعودية نظير ما تقدمه من دعم واهتمام للقرآن الكريم والسنة النبوية في العالم متمنياً أن تدعم المسابقة الدعوة الإسلامية في دول آسيان والباسيفك. إثر ذلك ألقيت كلمة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية راعي المسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ألقاها نيابة عنه وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

الرئيس الإندونيسي يرعى اختتام مسابقة ولي العهد للقرآن

كل هم سحرة اندو نسيا

الرئيس الإندونيسي يرعى اختتام مسابقة ولي العهد للقرآن

الحمدالله خير السعودية في كل انحاء العالم .. ولكن الاهم الان كيف الاوضاع في جاكرتا لاني مسافر غدا ومحتار اكنسل الرحله والا اتوكل على الله .. تحياتي ياليت اللي يرد يكون عنده خبر فعلا

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية