أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «الخدمة المدنية» تؤجل «المفاضلة» في الوظائف غير التعليمية
    الأحد, 03 يوليو 2011
    الرياض - «الحياة»

    أجّلت وزارة الخدمة المدنية مفاضلة الوظائف غير التعليمية للرجال والنساء المتقدمين على برنامج (جدارة) إلى بعد شهرين من الآن، عقب أن كان أمس (السبت) موعدها.

    وأرجع المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين تأجيل المفاضلة لإتاحة فرص التوظيف لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمواطنات خريجي هذا العام للتسجيل، إضافة إلى عدم استكمال تسجيل نحو 209 آلاف متقدمين ومتقدمات للبرنامج.

    وذكر أن التأجيل يتيح فرصاً أكثر نتيجة لتثبيت بعض المتقدمين والمتقدمات ممن يعملون حالياً على البنود المستهدفة بالأمرين الملكيين الصادرين قبل أشهر عدة، واستكمال إجراءات إحداث وتخصيص الوظائف التي صدرت بها الأوامر الملكية الكريمة، التي طلبت وزارة الخدمة المدنية من الجهات الحكومية تزويدها بها.

    وأضاف أنها ستستمر في شغل ما يرد لها من وظائف من قوائم المفاضلة السابقة على قاعدة بياناتها، داعياً المواطنين المتقدمين على وظائف إلى سرعة استكمال بياناتهم ليتمكنوا من الدخول في المفاضلة التي تتطلب معلومات متكاملة من حيث التأهيل، ومجال العمل والرغبات المكانية، والخبرات التدريبية إن وجدت في موعد أقصاه 20-8-1432، مشدداً على أن عدم استكمال البيانات يعد عدولاً عن الرغبة في التوظيف، ويمكنهم التسجيل من جديد متى رغبوا حيث البرنامج يستقبل على مدار العام.

    وأكد أنه سيتم الانتهاء من مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف التعليمية الرجالية يوم الأربعاء المقبل، يليها إعلان أسماء من سيوجهون إلى وزارة التربية والتعليم لإجراء المقابلة الشخصية بحسب عدد الوظائف المخصصة لكل مرحلة ومادة، التي تلقتها الوزارة من وزارة التربية والتعليم.

    ولفت إلى أن الوزارة ستطلب من المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية مطابقة بياناتهن بعد الانتهاء من إجراءات المتقدمين من الرجال، والتنسيق جار بين وزارتي الخدمة المدنية والتربية والتعليم، وسيتم إعلان أسمائهن ودعوتهن للمطابقة بموجب المعلومات التي قمن بإضافتها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

«الخدمة المدنية» تؤجل «المفاضلة» في الوظائف غير التعليمية

كلة كذب بكذب وضحك على الدقون لي اكثر من عشر سنوات كل مره يقولون شهر 7 او بعد الميزانية حسبنا الله فيهم والان يقولون الخريجين الجدد الظاهر ىخرتنا مثل مصر وليبيا واليمن واكيد بنكون اشد واسشرس منهم

«الخدمة المدنية» تؤجل «المفاضلة» في الوظائف غير التعليمية

حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منكم ويورينا فيكم يوم يالمسؤولين اللي ماتخافون الله اللهم خذ حقنا منهم اللهم اليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا

«الخدمة المدنية» تؤجل «المفاضلة» في الوظائف غير التعليمية

حسبي الله عليكم ياوزارة الخدمة سكتونا؟؟؟!!! ماوظفتونا عشان تأجلون الاعلان عشان خاطر الخريجين الجدد .. أعذار أقبح من ذنب .. بس الله فوقكم ويعلم السرائر .. لعب بأعصاب وش وراكم فوق مكاتبكم وعيالكم متوظفين منتوا حاسين باالمحتاجين .. عشر سنين وإنتظار شهادات وخبرات وأخرتها يفرحوني وينادوني العام ويقولون باعذارهم الواهية إنت مو جامعية أكمل ماستر وشلون يعني الماستر بعد الابتدائية؟؟؟ بس مازلت اتحسب على من كان السبب ليل نهار وسهام الليل لاتخطي .. ونصيحة لوزارة الخدمة شوفو خططكم مية مرة ثم اعلنوها ماتلعبون بعصابنا باعذار واهية حجة البليد مسح السبورة .. الله كريم ثم الأمل بأبو متعب الله يطول عمرة على طاعته .

«الخدمة المدنية» تؤجل «المفاضلة» في الوظائف غير التعليمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
والله يا اخوان ما ادي من بيطلعون الارقام من عام 1430هـ وكله قريب تحرانا على النت ولا فيه فايده تراجعهم ما نقدرنسويلك شي على النت
والحل؟

عدم استكمال تسجيل نحو 209 آلاف متقدمين ومتقدمات للبرنامج

هل اصبحت صفحنا مثل صحف مصر ايام حسني مبارك

كيف ينشر هذا الخبر المضحك لوزارة الخدمة المدنية؟

عدم استكمال تسجيل نحو 209 آلاف متقدمين ومتقدمات للبرنامج

هل هذه نكتة ام حجة لعدم توظيف الشباب السعودي

اناشد الملك عبدالله باقالة الوزراء المهملين عن تنفيذ القرارات الملكية الاخيرة

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية