أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (04-07-2011)
    الإثنين, 04 يوليو 2011

    أقام عميد السلك الديبلوماسي العربي والأجنبي سفير دولة الكويت لدى المملكة المــتحدة، خالد الدويسان، احتفالاً تكريمياً لمعهد الشرــق الأوسط في كلية الدراسات الشرقية والأفـــريقية في جامعة لندن (SOAS)، وأشاد - بوصفـــه عضــواً استشارياً في المعهد - بأهمية هذا الصرح الأكاديمي والتعليمي في تعزيز العلاقات بين بريطانيا والعالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط. حضر الاحتـــفال، إضافة إلى رئيسة مجلس إدارة المعهد الليدي باربرا جادج، والمدــير التنـــفــيذي للمعهد الدكتور حسن حاكميان، أعضــاء من مجلسي العموم واللوردات، وممثلون عــن مراكز الرصد السياسي والإعلامي، وحــشد من باحثي المعهد، والأمين العام السابق لـــدول مجلس التعاون الخليجي عبدالله بشارة، وعــدد من السفراء.

    > عاد إلى بيروت، آتياً من جنيف، وزير الإعلام اللبناني السابق طارق متري، بعدما شارك في «مؤتمر الكنائس العالمي» الذي انعقد تحت عنوان «مصير المسيحيين في ضوء الثورات العربية». وألقى السفير الفلسطيني السابق عفيف صافية خطاباً في المؤتمر باسم مسيحيي الأرض المحتلة.

    > بمشاركة عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية في لندن، احتفل بزواج الشاب

    أنور غوفان والآنسة ماريا رياشي. وأقام والد العروس شارل رياشي مأدبة غداء في منزله ضمت بعض الديبلوماسيين، اضافة إلى أصدقاء وصديقات العروسين.

    > اختتمت شركة «لافارج للإسمنت»- سورية فعاليتها المتعددة، خلال شهر الصحة والسلامة في الشركة، الذي يصادف في حزيران (يونيو) من كل عام، بندوة عن أهمية السلامة المرورية في التنقلات حضرها مدير الشركة منتصر المعايطة، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي السيارات الدولي هاني شعبان، ومدير الصحة العامة في الشركة سير تاش.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية