بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2521.28)
FTSE 100(5206.82)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7428)
USD to GBP(0.6403)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • مقتل 3 فتيان برصاص الامن وسط سورية
    الثلاثاء, 22 نوفمبر 2011

    نيقوسيا - أ ف ب - أكد ناشطون مقتل ثلاثة فتيان برصاص قوات الامن السورية في ريف حمص (وسط) الذي يشهد عمليات امنية وعسكرية منذ اسابيع.

    وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان "ثلاثة فتيان (عمرهم 10 و13 و15 سنة) قتلوا برصاص طائش اطلقه رجال الامن بشكل عشوائي من حاجز امني وعسكري مشترك في قرى الحولة" في ريف حمص.

    من جهتها، اعلنت لجان التنسيق المحلية المشرفة على الحركة الاحتجاجية في سورية "استشهاد أربعة أطفال حتى الآن في الحولة" واوردت اسماءهم.

    وبحسب المرصد فان الحولة تلقت تعزيزات امنية عسكرية وهي تشهد اطلاق نار كثيفا ويخشى من عملية امنية في البلدة التي قتل فيها الاثنين ثلاثة اشخاص برصاص الامن خلال عملية مداهمات.

    وفي حمص، اضاف المرصد "ان اطلاقا كثيفا للنار يسمع في حي البياضة كما يتم تشديد الخناق على حي الخالدية بتعزيز الحواجز الامنية والعسكرية فيه".

    وكانت وكالة الانباء الرسمية (سانا) اوردت الاثنين من جانبها ان "احدى الجهات المختصة نفذت الاثنين عملية نوعية في حي البياضة في حمص تمكنت خلالها من قتل اربعة ارهابيين اضافة الى مصادرة اسلحتهم".

    ويأتي ذلك غداة مقتل 12 مدنيا برصاص قوات الامن السورية في سورية، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان، فيما تحدث مصدر رسمي عن مقتل اربعة "ارهابيين" اثناء عملية قامت بها السلطات السورية في مدينة حمص.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية