ناس وناس

جندي بريطاني يبيع "وسام الشجاعة" الذي حصل عليه في العراق بمزاد لمساعدة عائلته

لندن - يو بي أي - عرض جندي من مشاة البحرية الملكية البريطانية وسام الشجاعة، الذي حصل عليه تكريماً للمساهمات التي قدمها خلال خدمته في العراق، للبيع في مزاد علني لأجل مساعدة عائلته.

اتحاد الأطباء العرب توزع مساعدات عاجلة في السودان وفلسطين

سارعت "لجنة الإغاثة والطوارئ" باتحاد الأطباء العرب بتوزيع المساعدات الإنسانية على المتضررين من السيول التي شهدتها العاصمة السودانية الخرطوم وعلى الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة.

جثمان باتريك سوايزي سيحرق لينثر رماده في مزرعته

من المقرر أن يتم إحراق جثمان الممثل الأميركي باتريك سوايزي الذي توفي أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع سرطان البنكرياس.

وفاة الممثل الاميركي باتريك سوايزي بطل "دارتي دانسينغ"

لوس انجليس - ا ف ب - توفي الممثل الاميركي باتريك سوايزي الذي عرف بدوره في فيلمي "ديرتي دانسينغ" و"غوست", بعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس, حسب ما اعلن المتحدث باسمه الاثنين.

الجمعية العامة للامم المتحدة توافق على إنشاء وكالة خاصة للمرأة

الامم المتحدة - رويترز - وافقت الجمعية العامة للامم المتحدة في اقتراع على انشاء وكالة جديدة للمرأة ذات صلاحيات أقوى في خطوة أشاد بها مؤيدوها قائلين إنها تمثل تقدما كبيرا على طريق حقوق المرأة والمساواة بين الجنسين.

بنغالي زوج ابنته القاصر من سبعيني ليعفيه من 58 دولاراً

زوّج رجل بنغالي طفلته، البالغة من العمر 13 عاماً، إلى رجل سبعيني، بعدما عجز عن تسديد قرض بقيمة 58 دولاراً أميركياً كان قد استدانه منه.

طاردت أشباحاً... فهوت من الطبقة الثالثة وقضت

أعلنت الشرطة الكندية أن امرأة قضت بعد أن هوت من الطبقة الثالثة فيما كانت تطارد الأشباح في أحد المباني الجامعية القديمة في تورنتو.

سمعة "القتل" تلف ديترويت ولا اتهامات ولا إدانات

ديترويت - يو بي أي - تحيط بمدينة ديترويت الأميركية سمعة لا ترغب المدينة بها أبداً، وهي انها المكان الأنسب لارتكاب جريمة قتل.

المترو الجديد فخر لدبي ولكن هل سيستخدمه الجمهور؟

دبي - رويترز - افتتح مترو دبي وهو أول خط للمترو في دولة خليجية عربية للجمهور اليوم الخميس محدثا جلبة في مدينة لم تحظ بالكثير لتحتفل به في أعقاب الأزمة المالية العالمية.

هيفا تشارك في حفل تكريم لمايكل جاكسون... تعارضه أمه !

دار الحياة، يو بي أي - تشارك المغنية اللبنانية هيفاء وهبي  في حفلة تكريمية تقام لملك البوب الراحل النجم مايكل جاكسون في فيينا، في وقت لاحق من الشهر الجاري، وفق ما ذكرت وسائل إعلامية محلية والتي أشارت إلى أن هيفا ستكون المغنية العربية الوحيدة، على أن تؤدي أغنيته الشهيرة you are not alone